facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البريد الأردني يطرح إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية


27-06-2022 02:24 PM

عمون - طرح البريد الأردني إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية لعام 2022 للبيع للجمهور اعتباراً من صباح يوم غد الثلاثاء .

وقال الناطق الإعلامي باسم البريد الأردني زهير العزة في بيان اليوم الاثنين، إن الإصدار الذي حمل عنوان (مادبا عاصمة السياحة العربية) يتكون من : 6 طوابع وبطاقة ، على شكل شيتات كل واحدة تحتوي على 10 طوابع وقيمة كل فئة منها 40 قرشا ، اما البطاقة فقيمتها 50 قرشا ، والقيمة الاجمالية للإصدار 2.90 دينار.

وأشار الى أن مغلف اليوم الاول للإصدار يتكون من 4 مغلفات تم لصق طابعين على مغلف، والبطاقة على مغلف منفرد ، وبذلك تكون قيمة مجموعة المغلفات بدون الطوابع دينارين وقيمة مجموعة المغلفات مع الطوابع الملصقة 4.9 دينار.

وأوضح العزة أن بإمكان الراغبين الحصول على هذه الطوابع والمواد المتعلقة بها مراجعة قسم الطوابع في مبنى شركة البريد الكائن في المقابلين بجانب مبنى الإذاعة والتلفزيون، مشيرا الى توفر طوابع هذا الاصدار في مديرية العاصمة في المكاتب البريدية التالية: مكتب بريد جبل عمان، مكتب بريد اللويبدة، مكتب بريد وسط البلد، مكتب بريد مكة مول، مكتب بريد العبدلي، وفي مديرية بريد إربد المركزي، ومديرية بريد مأدبا المركزي ، ومديرية بريد العقبة المركزي ، ومديرية بريد جرش المركزي .

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :