facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نوال الكويتية تتعرض لوعكة صحية


27-06-2022 02:33 PM

عمون - ألمت وعكة صحية بالفنانة نوال الكويتية، ما اضطرها لإلغاء حفلها في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي كان مقرراً أن يقام مطلع يوليو المقبل.

وأعلنت شركة "روتانا"، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، إلغاء حفل المطربة نوال الكويتية، بسبب تعرضها لوعكة صحية طارئة.

وقالت الشركة: "بسبب وعكة صحية طارئة، تتعذر مشاركة قيثارة الخليج نوال الكويتية، في الحفل الذي من المقرر أن يقام في تاريخ 1 يوليو، ضمن حفلات موسم جدة".

وتابع بيان روتانا: "نأسف لإبلاغ الزوار الكرام أنه سيتم إرجاع المبالغ المستحقة لمشتري التذاكر ونتمنى الصحة والسلامة العاجلة للفنانة نوال الكويتية".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي رسائل دعم تلقتها الفنانة نوال من زملائها، ومن بينهم الفنان السعودي رابح صقر، الذي قال في تغريدة: "سلامتك يا أم حنين ما تشوفين شر، وقدامك العافية"، وكتب سالم الهندي قائلاً: "‏‎سلامتك أم حنين وما تشوفين شر".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :