facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بعثة نقابة الأطباء البيطريين للإشراف على الأضاحي تغادر للديار المقدسة الثلاثاء


27-06-2022 02:42 PM

عمون - تنطلق يوم غد الثلاثاء قافلة نقابة الأطباء البيطريين إلى الديار المقدسة للإشراف على الهدي والأضاحي بتنظيم من البنك الإسلامي للتنمية بجده وبالتعاون مع النقابة، برئاسة الدكتور غضنفر أبو زنيد - نائب نقيب الأطباء البيطريين.

وذكر الدكتور أحمد الدحيات - نقيب الأطباء البيطريين أن هذا التعاون بين النقابة والبنك الإسلامي للتنمية يأتي للمره الحادية والعشرون لافتاً إلى ان السمعه الطيبة والخبرة والكفاءة العالية للأطباء البيطريين الأُردنيين هي التي دفعت البنك صاحب مشروع الإفادة من الهدي والأضاحي للإستعانه بنقابة الأطباء البيطريين الأُردنيين.

وقال : ان مهمات الأطباء البيطريين في البعثة والذين يصل عددهم مائة وثمانون طبيباً بيطرياً تتمثل في فحص الأغنام قبل الذبح للتأكد من خلوها من العيوب وإجازتها شرعياً للهدي والأضاحي ومن ثم الإشراف على ذبحها وفحص لحومها والتأكد من خلوها من الأمراض وبالتالي إجازاتها للإستهلاك البشري.

وبيّن الدكتور الدحيات بأن الهدي والأضاحي يتم توزيعها سنويا على اكثر من خمسة وعشرون دولة عربية وإسلامية من بينها الأُردن وتوقع الدكتور الدحيات أن تعود بعثة النقابة في منتصف شهر تموز المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :