facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تكريم أعضاء هيئة تدريس في "صيدلة الشرق الأوسط"


27-06-2022 04:33 PM

عمون – كرّمت جامعة الشرق الأوسط عددًا من أعضاء هيئة التدريس في كلية الصيدلة، لانتهاء خدماتهم في الجامعة.

وشمل التكريم، الذي رعته رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، عميد كلية الصيدلة الدكتور عمّار المعايطة، وعددًا من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة المحادين إن الكلية أثبتت جدارتها طيلة السنوات الأربعة الماضية، وأنها استطاعت إنجاز خطتها المتعلقة بالحصول على شهادة الجودة المحلية بمستواها الذهبيّ، إلى جانب شهادة مجلس الاعتماد الأميركي الدولي للتعليم الصيدلاني ACPE لبرنامج البكالوريوس في الصيدلة؛ تتويجًا لجهودها في تحقيق معايير الاعتمادية التي تشمل 26 معيارًا تتعلق بجودة التعليم الصيدلاني الذي تقدمه، والشراكات الدولية التي ترتبط بها، وخدمة المجتمع التي توفرها.

بدوره، أكد الدكتور المعايطة أن العمل الدؤوب والتشاركي كفل وصول الكلية إلى المكانة المرموقة التي تستحقها، وأن الكلية نجحت في تحقيق رؤى علمية، وبحثية، وأكاديمية في فترةٍ وجيزة من العمل الجاد، مبينا أن “جامعة الشرق الأوسط منزل للجميع، وهذا يظهر بشكلٍ واضح من خلال العلاقات الأخوية المتينة التي نشأت في كلياتها، وبين أروقتها”.

من جانبها، قالت نائب العميد الدكتورة نوزت الجبور إن من يغادر الكلية اليوم من أعضاء الهيئة التدريسية تركوا بصمات واضحة في بناء سمعة الكلية، ولم يتوانوا يومًا عن دعم الكلية.

من جهته، أعرب رئيس اللجنة الاجتماعية في الكلية، عضو هيئة التدريس فيها الدكتور خليل الطيّف عن ثقته بمنتسبي الكلية من أكاديميين وإداريين في تحقيق ما تصبو إليه الكلية.

هذا وجرى تكريم كل من: عميد الكلية الدكتور عمار المعايطة، والدكتور ابراهيم الأعرج، والدكتور فادي الأخرس، والدكتورة زينب لافي، والدكتور فراس لافي، والدكتورة بيان المومني، والدكتور أشرف صالح، والأستاذة مرح البرقان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :