facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طالبة في الشرق الأوسط تحقق مركزًا متقدمًا في جائزة "المعلم المتميز"


27-06-2022 04:35 PM

عمون – حصلت طالبة تخصص دبلوم التعلم الإلكتروني في جامعة الشرق الأوسط، لين جعفر ثابت عليان، على المركز الثاني في جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز على مستوى المملكة.

وجرى تكريم الطالبة؛ لحصولها على شهادة تميز ضمن جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز، تقديرًا لجهدها وعطائها ومساهماتها في تحقيق التميز التربوي لجيل المستقبل.

وأعربت العليان عن شكرها وامتنانها لما وفرته الجامعة من بيئةٍ تعلمية وتعليمية رائدة، مصرحًة: "أشكر جامعة الشرق الأوسط ممثلةً برئيس مجلس أمنائها الدكتور يعقوب ناصر الدين، وأعضاء الهيئة التدريسية على مؤازرتهم لي وتحفيزي بشكلٍ مستمر مِمَّا كان له الأثر البالغ في حصولي على المركز الثاني في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي".

وكرم وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس مؤخرًا، مندوبًا عن جلالة الملكة رانيا العبدالله، الفائزين بجائزة الملكة رانيا العبدالله للمدير المتميز في دورتها السابعة، وجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز في دورتها الـ16 لعام 2022، وجائزة مديريات التربية والتعليم الداعمة للتميز في دورتها الثانية خلال حفل أقيم أمس بقصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب.

وكانت جمعية الجائزة، أعلنت عن تسلمها 3898 طلب ترشيح من مديريات التربية والتعليم في المملكة، توزعت بواقع 3590 طلبًا لجائزة المعلم المتميز، و308 طلبات لجائزة المدير المتميز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :