facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





محافظ المفرق يعلن عن إنهاء ملف الجلوة العشائرية


27-06-2022 06:08 PM

عمون - أعلن محافظ المفرق سلمان النجادا، الاثنين، عن الانتهاء من ملف الجلوة العشائرية في المحافظة بشكل نهائي.

وأكد خلال لقائه وسائل الإعلام في دار المحافظة، اليوم الاثنين، أن ملف الجلوة العشائرية في المحافظة أغلق بشكل كامل ولم يعد فيها جلوة عشائرية، لافتا إلى أن هذا الإنجاز تحقق نتيجة جهود كبيرة بذلتها المحافظة لطي هذا الملف.

وأشار النجادا، إلى أنه منذ إعلان وزارة الداخلية عن وثيقة ضبط الجلوة العشائرية، استطاعت محافظة المفرق خلال وقت قياسي من إعادة 816 شخصا إلى أماكن سكناهم.

وأكد أن وزارة الداخلية حققت نجاحا كبيرا في ملف الجلوة العشائرية على مستوى المملكة، لا سيما أنه من الملفات الكبيرة والمهمة، مشيرا إلى أن وثيقة ضبط الجلوة العشائرية، التي أطلقتها الوزارة حظيت بمباركة شعبية ورسمية.

وأوضح أنها جاءت لوضع حد لتشوهات رافقت الجلوة لا سيما التوسع غير المبرر بها وشمولها بعض العائلات التي لا علاقة لها بالجريمة.

وأشار النجادا إلى أن جهود الوزارة من خلال وثيقة ضبط الجلوة العشائرية انصبت نحو إحقاق الحق والعودة إلى سيادة القانون، موضحا أنه لا بد من الالتفاف لمواضيع أخرى على رأسها جذب الاستثمارات إلى الأردن وتوفير فرص عمل لا سيما في ظل أزمة اقتصادية عالمية تلقي بآثارها الثقيلة على جميع دول العالم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :