facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البعثة الإعلامية المرافقة للحجاج الأردنيين تغادر إلى الديار المقدسة


27-06-2022 06:10 PM

عمون - غادرت البعثة الإعلامية المرافقة للحجاج الأردنيين لموسم الحج 2022، عصر الاثنين إلى الديار المقدسة، حيث كان في وداعها نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة.

وأكد السعايدة، أهمية دور البعثة الإعلامية في تسليط الضوء على رحلة الحجاج الأردنيين، والقضايا المتعلقة بخدمة الحجاج والعمل مع البعثة الإدارية لوزارة الأوقاف للتعامل مع أية إشكالية ومعالجتها.

وأشار إلى أن الوزارة عملت على تسهيل مهمة البعثة الإعلامية، حيث وعد وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة بتقديم كل ما يلزم للبعثة الإعلامية لتسهيل مهمة عملها والقيام بدورها المهني والوطني.

وقال رئيس البعثة الزميل جميل البرماوي، إن الإعلام شريك أساسي لوزارة الأوقاف في رحلة الحج السنوية، مشيرا إلى أنه سيكون المرآة الصادقة لنقل حقيقة ما تقدمه الوزارة للحجاج.

وبين أن أعضاء البعثة سينقلون أخبار الحجاج بمهنية سواء في المدينة أو مكة أو الوقوف في عرفة أو خلال رمي الجمرات.

وكان في وداع الرحلة أيضا نائب نقيب الصحفيين الزميل جمال شتيوي، وأعضاء مجلس النقابة الزملاء: زين الدين خليل، وعدنان برية، وبلال العقايلة وموفق كمال.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :