facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"العمل الإسلامي" يعزي بضحايا حادثة العقبة ويطالب بالتحقيق في ملابساتها


28-06-2022 12:27 AM

عمون - قدم حزب جبهة العمل الإسلامي، مشاعر التعزية والمواساة للشعب الأردني عموماً، ولذوي ضحايا الحادثة الأليمة في ميناء العقبة خصوصاً، الذين قضوَا جراء سقوط وانفجار صهريج للمواد السامة والذي أسفر عن وفاة ١٢ شخصاً وإصابة ٢٦٠ آخرين.

وعبر الحزب، في بيان له مساء الاثنين، "عن بالغ الأسى نتيجة هذه الفاجعة المؤلمة لنبتهلُ إلى العليّ القدير، أن يرحم الضحايا وأن يُلهم ذويهم الصبر والسلوان، كما نسأل الله أن يمن بالشفاء العاجل على المصابين".

وأكد على دعم وإسناد كافة الجهود الرسمية من قبل الجيش والدفاع المدني والأجهزة الأمنية والكوادر الصحية في التعامل مع هذه الكارثة.

وطالب الحكومة بإجراء تحقيق مُعمّق يكشف عن ملابسات الحادثة، وأن تعلن نتائجه أمام الشعب الأردني، حتى يُصار إلى إجراء اللازم من محاسبة المسؤولين، وتجنّب أي كوارث مشابهة مستقبلاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :