facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية تطبيق الرموش الإصطناعية؟


28-06-2022 11:23 AM

عمون - هل سبق لك أن أمضيت ساعات أمام المرآة في محاولة وضع رموش اصطناعية، ولكن انتهى بك الأمر بظهورها في زوايا غريبة، أو - الأسوأ - تسقط تماماً بعد بضع ساعات؟ نظراً لصعوبة إتقان عمليات تطبيقها، قدمنا لك بعض النصائح المجربة والحقيقية بشأن التطبيق والإزالة.

خطوات تطبيق الرموش الإصطناعية
رموش إصطناعية

قبل القيام بأي شيء، قيسي طول الرموش للتأكد من أنها تناسب شكل عينيك. إذا احتاج الشريط إلى القص، قصي الحافة الخارجية تماماً بمقص أظافر صغير. سيؤدي هذا إلى تجنب التدلي في الزاوية (بمعنى: لا مزيد من الرموش التي تضغط على مقلة عينك).

خذي كلا طرفي الرموش وانحني للداخل لتكوين شكل "C"، واستمري في ذلك لبضع ثوان. هذه هي أفضل طريقة لإخراج الاستقامة والتأكد من أنها تتكيف مع شكل العين المنحنية وتبقى دون رفع الزوايا. فقط هذا وحده سيجعل بقية العملية سهلة.

ضعي غراء عالي الجودة لنتائج تدوم طويلاً (نقترح تجنب الصمغ الذي يأتي مع الرموش). إذا كانت يدك ثابتة، يمكنك الضغط مباشرة من الأنبوب على الشريط. تميل إلى الاهتزاز؟ خدعة سهلة: ضعي الغراء على الطرف الخلفي (المقبض) من الملقط وقومي بتمريره عبر الشريط ، ضعي المزيد في الزوايا الداخلية والخارجية حتى لا ينفصل الرمش عن الجفن.

انتظري عشر ثوانٍ أو نحو ذلك حتى يصبح الصمغ أكثر ملمساً ولزجاً (يمكنك أيضاً النفخ على الصمغ أو تلويحه برفق في الهواء) قبل وضع الرموش. هذه هي أفضل طريقة لمنع الشريط من الانزلاق أثناء محاولتك رصفه بشكل صحيح.

استهدفي قاعدة خط رموشك الطبيعي، فوق رموشك الحقيقية مباشرة، ولا تلمسي الجفن على الإطلاق. يجف الصمغ بشكل واضح، لذا لا تقلقي إذا لامس القليل منه بشرتك.

بمجرد وضع الرموش، يمكنك وضع الماسكرا؛ سيساعد ذلك على دمج الرموش الطبيعية مع الرموش الصناعية.
إذا رأيت فجوة تظهر على الجفن بين رموشك الحقيقية والإصطناعية، فلا تقلقي! ليس عليك أن تسحبه وتبدأ من جديد. ما عليك سوى ملء الفراغ باستخدام ظلال عيون سوداء غير لامعة كخط لإخفائها. ستساعد هذه الخطوة أيضاً على تجفيف الغراء بسرعة أكبر.

نصائح للإزالة: احرصي دائماً على إزالة الرموش الإصطناعية قبل نزع باقي مكياج العيون. أولاً، قومي بتليين الصمغ مسبقاً بقطعة قطن مبللة بمزيل مكياج زيتي، مثل كريم جوز الهند. امسحي على طول خط الرموش لفك الصمغ وكسر اللزوجة. مع إبقاء عينك مفتوحة، أمسكي الرموش عند طرف الزاوية الخارجية. ثم أغمضي عينيك وقشري الشريط ببطء شديد بعيداً عن رموشك الحقيقية، واعملي من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية - باتجاه الأنف.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :