facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين


28-06-2022 11:42 AM

عمون - أعرب الفنان هاني شاكر عن حزنه الشديد، بسبب ما حدث في المؤتمر الذي تم عقده اليوم بمقر نقابة المهن الموسيقية، والخاص بإعلان حسن شاكوش اعتذاره عقب اتهامه بالإساءة إلى الطبالين والعازفين الموسيقيين، في أغنية قدمها خلال أزمته مع المطرب رضا البحراوي العام الماضي.

حيث وقعت مشادات كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي بين الحضور، خاصة بعد اعتراض سعيد الأرتيسيت كبير عازفي الايقاع على منح شاكوش كارنيه النقابة قبل الاعتذار.

وقال هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، إن النقابة اتخذت اجراءات سريعة من أجل حل المشاكل وإنهاء الصراعات، وليس العكس، لافتاً إلى أن ما حدث اليوم في مؤتمر حسن شاكوش جعله حزيناً.

وفاجأ هاني شاكر الإعلامي عمرو أديب خلال المداخلة، بخبر إعلانه للاستقالة من منصب " نقيب الموسيقيين"..قائلاً: "قرار نهائي".

وأعرب هاني شاكر، عن سعادته بالفترة التي قضاها في منصبه، ووجه الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة.

"سيدتي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :