facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قشوع يدعو لترسيخ المنهجية المعرفية الجديدة للتعليم


28-06-2022 04:40 PM

عمون - دعا الوزير الأسبق أمين عام حزب الرسالة حازم قشوع إلى ترسيخ المنهجية المعرفية الجديدة للتعليم والحواضن المعرفية القائمة على التعلم المعرفي من خلال برنامج المحاكاة التطبيقية في السنوات العمرية الاولى.

وقال قشوع إن السنوات التي تعزز من روح القيادة هي السنوات العمرية الاولى، وتعمل على تنمية العمل الجماعي وتقود لصقل وبناء المواهب بعد اكتشافها وهو ما يؤهلها لاظهار مهارات الابداع والابتكار.

وابدى قشوع اعجابه بالخطوات التى تنتهجهها الحكومة باذكاء روح التعلم من السنوات الاولى للتنشأة، وهو ما يشكل رافعة حقيقية في بناء مستقبل واعد وشباب قادر على مواصلة المسيرة التنموية بكل مساراتها ليكون الاردن دائما منارة للتعليم والمكان الامثل للتدريب واعداد الاجيال الواعدة ضمن جمل تحديثية معرفية يتم تنفيذها من اجل النهوض بالمسارات التعليمية ضمن سياسات علمية تأخذ من العلوم المعرفية ما تقف عليه من مفردات وتعمل على تطبيقها وهو ما تضمنته الورقة الملكية السابعة لجلالة الملك في مسألة النهوض بالتعليم.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي اقامته اكاديمية سمارت ستار في عمان لتخريج الدفعة العاشرة من طلبتها.

وأكدت رئيسة الهئية الادارية في الاكاديمية الدكتورة خلود التميمي، أهمية نهج المنتسوري الذي تعتمده الاكاديمية في التعليم والتعلم المعرفي كونه يؤدي لاكتشاف المواهب الطلابية واعدادها والعمل على صقلها ضمن مساقات معرفية مختارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :