facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رائد المعطي رئيساً تنفيذياً لمحمودية موتورز في الأردن


28-06-2022 04:59 PM

عمون - أعلنت محمودية موتورز، الوكيل االرسمي لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في الأردن، عن تعيين السيد رائد المعطي رئيساً تنفيذياً لها في شهر أيار ، والذي يحمل خبرة تجاوزت العشرين عاماً في مجال السيارات في منطقة الشرق الأوسط، ليشرف من خلال منصبه الجديد على العمليات والإدارة الكاملة لهاتين العلامتين التجاريتين في الأردن جنباً إلى جنب مع فريق العمل الإداري.

يجمع رائد المعطي بين الشغف والخبرة الواسعة في قطاع السيارات، فبعد تخرجه من جامعة جنوب كاليفورنيا بتخصص الهندسة الميكانيكية، بدأ بالعمل في أبرز العلامات التجارية للسيارات نتج عنها سجل حافل من الإنجازات، حيث ساهم في زيادة أرباح أبرز علامات السيارات في الشرق الأوسط بنسبة تقارب عشر أضعاف. كما عُرف عنه بأنه قيادي استراتيجي بامتياز فقد برع في تطوير الأعمال وبرز في جلب عملاء جدد، بالإضافة إلى تقديم نماذج أعمال جديدة وفرص استثمارية لتوسيع الحصة السوقية بطريقة مربحة ومستدامة. كما استطاع رائد، صاحب الخبرة المميزة في مجال إدارة علامات السيارات التجارية رفيعة المستوى والتي تمتد لأكثر من عشرين عاماً، أن يكتسب الحنكة والمهارة في التواصل مع الآخرين ومواجهة كافة التحديات الجديدة مع اختلاف البيئات.

وقبيل تسلّمه هذه المهمة، شغل رائد مناصب إدارية مميزة في أبرز علامات السيارات على مستوى المنطقة، فضلاً عن تسلمه العديد من المناصب القيادية ومشاركته في مشاريع رئيسية هامة في القطاع وتحقيق الأرباح.

وبهذه المناسبة، عبّر رائد المعطي عن منصبه الجديد في إدارة محمودية موتورز: "إنه لشرف حقيقي لي أن أتولى منصب إدارة اثنتين من أعرق العلامات التجارية للسيارات في الأردن، أقف اليوم على مفترق طرق في حياتي المهنية، وسأبدأ مرحلة جديدة أحمل معها مسؤولية كبيرة مغلفة بالحماس لتحقيق المزيد من الإنجازات وتوظيف خبرتي على مدة الأعوام، وأتطلع لإحراز المزيد من التقدم والنجاح".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :