facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ندوة "عرار في الوجدان الوطني الأردني" في نادي أبناء الشمال


28-06-2022 10:59 PM

عمون - عقد في نادي أبناء الشمال في عمان، ندوة بعنوان "عرار في الوجدان الوطني الأردني" مساء اليوم الثلاثاء، برعاية الأستاذ طه التل نجل الشاعر الأردني الكبير مصطفى وهبي التل "عرار" والشقيق الأصغر للراحل الشهيد وصفي التل.

وقدم الندوة أ.د. عبدالقادر الرباعي رئيس جامعة جدارا الأسبق ود. عمر الفجاوي مدير مكتبة الجامعة الهاشمية والعميد المتقاعد الأستاذ عبدالله المومني رئيس منتدى الزرقاء الثقافي وبحضور نخبة من الشخصيات والمثقفين.

وتضمنت الندوة العديد من الكلمات والقصائد والمداخلات من الحضور واستذكرت كلها سيرة الراحل بوصفه ايقونة وطنية شعرية من القرن الماضي، علاوة على دور الشعر الوطني الذي تركه الراحل في تأريخ مرحلة مهمة من عمر الدولة الأردنية واسهاماته في اذكاء الوعي والروح الوطنية.

بدوره بين الأستاذ قاسم الدروع المنظم للندوة انها جاءت بهدف تسليط الضوء على مرحلة مهمة من عمر الشاعر الكبير والذي كان له دور كبير في رفع درجة الوعي والحس الوطني لدى جميع الأردنيين والعرب و لما كان له من تأثير على المستوى الوطني والقومي في مرحلة حساسة مر بها الأردنيون والعرب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :