facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنستغرام .. أدوات جديدة للتحقق من العمر


29-06-2022 01:03 PM

عمون - قال موقع إنستغرام إنه يختبر خيارات جديدة للمستخدمين للتحقق من أعمارهم على المنصة، بدءًا من الأشخاص في الولايات المتحدة. وقالت خدمة مشاركة الصور المملوكة لشركة Meta Platforms Inc (META) إنها تختبر طريقتين جديدتين للتحقق من عمر الشخص ، بالإضافة إلى السماح له بتحميل إثبات هويته عبر الإنترنت.

وقالت إيريكا فينكل، مديرة إدارة البيانات في Meta ، في منشور بالمدونة، "عندما نعرف ما إذا كان شخص ما مراهقًا (من 13 إلى 17 عامًا) ، فإننا نزودهم بتجارب مناسبة للعمر مثل وضعهم افتراضيًا في حسابات خاصة، ومنع الاتصال غير المرغوب فيه من البالغين الذين لا يعرفونهم، والحد من الخيارات التي يتعين على المعلنين الوصول إليها مع الإعلانات ".

وقالت إنستغرام إنها دخلت في شراكة مع Yoti، وهي شركة متخصصة في التحقق من العمر عبر الإنترنت لضمان خصوصية المستخدمين وفقا ل"سي إن إن".

يمكن للمستخدمين تحميل فيديو سيلفي للتحقق من أعمارهم، وبعد ذلك تقدر تقنية Yoti أعمارهم بناءً على ملامح الوجه. قال إنستغرام إن كل من ميتا و Yoti سيحذفان الصورة بمجرد التحقق من العمر.

هناك خيار آخر وهو أن يختار الأشخاص ثلاثة متابعين مشتركين لتأكيد عمر المستخدم، ويجب ألا يقل عمر الشخص الذي يوثق عن 18 عامًا.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أوقف إنستغرام مؤقتًا إطلاق إنستجرام كيدز العام الماضي، بعد تلقيه انتقادات ومعارضة للمشروع.

تم الترويج لـ Instagram Kids على أنه يتطلب إذنًا من الوالدين للانضمام، وكان من المفترض أن يقدم محتوى خالٍ من الإعلانات ومناسب للعمر، لكن المشرعين الأمريكيين وجماعات المناصرة حثوا الشركة على التخلي عن خطط الإطلاق مشيرة إلى مخاوف تتعلق بالسلامة.

(اليوم السابع)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :