facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصفدي يعزي الفيتنام بوفاة 5 فيتناميين بحادثة العقبة


29-06-2022 05:21 PM

عمون - أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع نظيره الفيتنامي بوي تان سون قدّم خلاله تعازي المملكة لذوي خمسة مواطنين فيتناميين، قضوا في حادثة التسرب المؤلمة في مدينة العقبة أول من أمس، ولشعب جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديقة وحكومتها.

كما طمّأن الصفدي سون على حالة سبعة مواطنين فيتناميين أصيبوا في الحادث، ويتلقون العلاج في المستشفيات، وأكّد له أن المصابين يتلقون كل العناية الطبية اللازمة.

من جانبه، قدّم سون تعازي بلاده إلى ذوي المواطنين الأردنيين الثمانية الذين انتقلوا إلى رحمته تعالى في الحادثة المؤلمة، وإلى الشعب والحكومة الأردنية، وأكد تضامن جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديقة مع المملكة. وشكر الوزير الفيتنامي الأردن على فاعلية التواصل مع بلاده فور حدوث الحادثة المؤسفة وعلى العناية المُقدمة لمواطنيه المصابين.

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين قد تواصلت مع السلطات الفيتنامية حول الحادثة المُؤلمة، ونسقت اتصالات السفارة الفيتنامية غير المقيمة في الأردن مع المصابين، وتنسق اتصالات ذويهم معهم.

وأبلغ الصفدي نظيره الفيتنامي أن الحكومة أطلقت تحقيقاً رسمياً بالحادثة المؤسفة، واتفق معه على إبقاء السلطات الفيتنامية بمجريات التحقيق ونتائجه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :