facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصفدي سيتحدث عن تحديات تواجه الشرق الأوسط خلال اجتماع للناتو


29-06-2022 05:27 PM

عمون - يشارك نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الأربعاء في اجتماع وزراء خارجية حلف شمال الأطلسي "الناتو".

وقال الصفدي في تغريدة له عبر تويتر، "أشارك اليوم في اجتماع وزراء خارجية الناتو في مدريد ضيفا خاصا وأتحدث في جلسة للوزراء عن الشرق الأوسط حول التحديات التي تواجه المنطقة وانعكاسات الأزمة الأوكرانية، الأمن الغذائي، الطاقة، ورؤى الأردن حول سبل التعامل معها".

وأشار إلى أنه سيجري على هامش القمة "محادثات مع عدد من الزملاء".

الحلف الأطلسي، أطلق في عام 1994، مبادرة الحوار المتوسطي، تضم في عضويتها، إضافة إلى أعضاء الحلف ست دول عربية بينها الأردن، الذي انضم إليها في تشرين الثاني / نوفمبر 1995.

وتهدف المبادرة إلى الإسهام في تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة حوض البحر المتوسط وتعزيز الفهم المشترك بين الحلف والدول المشاركة في المبادرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :