facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





منحة مالية لبلدية دير أبي سعيد بقيمة 800 ألف دينار


29-06-2022 05:38 PM

عمون - خصصت وزارة الإدارة المحلية منحة مالية لصالح بلدية دير أبي سعيد الجديدة، بقيمة 800 ألف دينار.

وقال رئيس بلدية دير أبي سعيد، عادل بني عيسى، في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، إن المنحة سيجري استغلالها لتنفيذ مشروع تصريف مياه الأمطار في مختلف مناطق البلدية، بقيمة 750 ألف دينار، مشيرا إلى أهمية المشروع في تحسين البنية التحتية للشوارع، والحد من معاناة وشكاوى المواطنين السنوية.

وأضاف أنه جرى تخصيص مبلغ 50 ألف دينار من المنحة لشراء حاويات لجمع النفايات التي ستسهم في رفع مستوى النظافة العامة في مختلف مناطق البلدية والتجمعات السكانية التابعة لها.

وأكد بني عيسى أن خطة البلدية المستقبلية تركز على رفع مستوى الخدمات، وتحسين البنية التحتية للشوارع من خلال التعبيد وعمل خلطات أسفلتية ساخنة، إلى جانب التركيز على إحداث مشروعات تنموية واستثمارية ترفد موازنة البلدية.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :