facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قبيلات لطلبة الثانوية العامة: أنتم قادرون على اجتياز الامتحان


29-06-2022 06:09 PM

عمون - وجهت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، الدكتورة نجوى ضيف الله قبيلات، رسالة لطلبة الثانوية العامة قبيل الامتحانات التي ستعقد اعتبارا من يوم غد الخميس.

وقالت قبيلات في ادراج لها عبر فيسبوك، "أعلم تمامًا ما ينتابكم من مشاعر عشية ليلة اليوم الأول للامتحان، وكأني أعيشها الآن وأذكرها جيدًا، كطالبة على مقاعد الدراسة، وكأم عاشت كل هذه التفاصيل مع أبنائها.. لكن عليكم أن تتذكروا جيدًا وأنتم تتوجهون صباح الغد إلى بوابات المستقبل بأنكم قادرون على اجتياز الامتحان .. وأنكم على أول عتبات حصاد مجهود ما غرستم من جهود مضنية، وكلي أمل بأن نودعكم كوزارة تربية وتعليم لتستقبلكم وزارة التعليم العالي كطلبة جامعيين بمحطة دراسية جديدة من محطات صناعة مستقبل القادة الشباب".

وتاليا نص الرسالة:

قادرون على اجتياز الامتحان ..فثقوا بأنفسكم

بناتي وأبنائي طلبة الثانوية العامة

أعلم تمامًا ما ينتابكم من مشاعر عشية ليلة اليوم الأول للامتحان، وكأني أعيشها الآن وأذكرها جيدًا، كطالبة على مقاعد الدراسة، وكأم عاشت كل هذه التفاصيل مع أبنائها.

لكن عليكم أن تتذكروا جيدًا وأنتم تتوجهون صباح الغد إلى بوابات المستقبل بأنكم قادرون على اجتياز الامتحان .. وأنكم على أول عتبات حصاد مجهود ما غرستم من جهود مضنية، وكلي أمل بأن نودعكم كوزارة تربية وتعليم لتستقبلكم وزارة التعليم العالي كطلبة جامعيين بمحطة دراسية جديدة من محطات صناعة مستقبل القادة الشباب.

فأنتم عماد الوطن ، وبناة مستقبله الواعد

وإلى أولياء أمور الطلبة ، نأمل منكم مساندة أبنائكم بالبعد عن التوتر والقلق، بل بالعزيمة وشحذ الهمم.

أما زميلاتنا وزملائنا في الميدان التربوي، فكلنا ثقة بأنكم على قدرٍ عالٍ من المسؤولية، بما تتميزون به من خبرات في إدارة الامتحانات واحتواء الطلبة والحد من آثار التوتر لديهم.. وتهيئة الأجواء المناسبة ليتسنى لهم تقديم أفضل ما لديهم.

أما الشركاء من كافة المؤسسات المساندة، من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية والخاصة ووسائل الإعلام كافة، فنقدم لكم جزيل شكرنا مقدّمًا، عرفانًا لما عهدناه منكم من دعم في انجاح دورات امتحانات الثانوية العامة، فباسمكم جميعًا نتمنى لجميع الطلبة التوفيق والفلاح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :