facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفنانة اللبنانية كارلا شمعون تصل الأردن لإحياء حفلات خيرية


29-06-2022 07:54 PM

عمون - بدعوة من كاريتاس الاردن، والهيئة الهاشمية الخيرية، وبالتعاون مع المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام، وصلت عبر مطار عمان ظهر اليوم قادمة من لبنان، الفنانة والمرنمة اللبنانية كارلا شمعون؛ وذلك لإحياء حفلات أغاني وترانيم دينية من أجل شراء أدوية للبنان الشقيق.

وكان باستقبالها مدير عام كاريتاس وائل سليمان ومدير المركز الكاثوليكي رفعت بدر، ووفد من كبار موظفي كاريتاس الأردن.

ويرافق الفنانة شمعون فرقتها الموسيقية ومدير اعمالها المنتج لوسيان سلوم.

ومن المنتظر أن يصل صباح غد الخميس راعي الكنيسة الكلدانية في لبنان المطران ميشال قصارجي على راس وفد مرافق لكارلا في حفلاتها الفنية والروحية في الاردن، بالإضافة الى وفد من كاريتاس لبنان على راسه المدير العام الاب ميشيل عبود ومنسق الشرق الأوسط وشمال افريقيا كرم ابي يزبك.

وتحيي شمعون حفلا غنائيا في ساحة كنيسة الفحيص البلد، وامسية ترانيم دينية في كنيسة قلب يسوع في تلاع العلي ، ويرصد ريع الحفلتين لشراء ادوية للبنان الشقيق، فيما تصور كارلا اغنية امام خزنة البتراء التاريخية ، بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة ، وترنيمة في موقع المعمودية - المغطس، بالتنسيق مع إدارة الموقع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :