facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روسيا تصل قائمة طعام قمة الناتو .. "طبق سلطة" يثير دهشة


29-06-2022 10:46 PM

عمون - على وقع العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، والتوتر الذي رافقها مع الغرب، أربك طبق سلطة روسية المسؤولين الدوليين في قمة قادة العالم بمدريد.

فبينما كان الجميع بانتظار تجمّع القادة في مقر انعقاد قمة حلف شمال الأطلسي بضواحي العاصمة الإسبانية مدريد، شعروا بالارتباك عندما وجدوا "سلطة روسية" على رأس قائمة الطعام.

حالة ذعر
وقد خلق مزيج البازلاء والبطاطا والجزر والمايونيز حالة من الذعر بين المجتمعين، على الرغم من أن هذه المكونات أساسية وطبيعية على المائدة الإسبانية.

بدوره، عبّر الصحافي إيناكي لوبيز لقناة لا سيكستا الإسبانية عن اندهاشه من وجود طبق روسي بين أطباق القمة، قائلاً: "سلطة روسية في قمة حلف الأطلسي؟ أنا مندهش قليلا من اختيار هذا الطبق".

مأدبة عشاء
يذكر أن قائمة الطعام، التي ضمت طبقا رئيسيا من اللحوم إلى جانب نشويات، كانت قدّمت لوزراء الدفاع والخارجية الزائرين في مأدبة في قصر الباروك سانتا كروز في وسط مدريد مساء الثلاثاء.

وأعدت قائمة الطعام من قبل الطاهي الإسباني الشهير، خوسيه أندريس، الذي قدم برنامجا متخصصا في الطهي وفنونه على شبكة نتفليكس.

وانطلقت أعمال قمة "الناتو" في العاصمة الإسبانية مدريد بمأدبة عشاء أقامها ملك إسبانيا فيليب السادس على شرف القادة، في القصر الملكي بالعاصمة.

العربية.نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :