facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لا وفيات بحوادث السير خلال 24 ساعة الماضية في الأردن


30-06-2022 08:52 AM

عمون - اعلنت الادارات المرورية، أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة إثر حوادث السير في الأردن، خلال 24 ساعة الماضية.

وبين التقرير المروري الخميس، ان وعي المواطنين والسائقين بأولويات السير وقواعد المرور ساهم في عدم تسجيل اي حالة وفاة منذ الامس، فيما وقع عدد من الحوادث البسيطة التي نتج عنها اصابات خفيفية واضرار مادية فقط.

كما تم التعامل مع عدد من المخالفات الخطرة، حيث تم ضبط مركبة تسير بسرعة 180 كلم في الساعة على طريق اربد الدائري، كما تم ضبط 10 مخالفات قطع اشارة حمراء و 8 مخالفات مسير بعكس السير، حيث تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين .

وباشرت مديرية الأمن العام صباح اليوم، بتنفيذ خطتها الأمنية المتزامنة مع بدء امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2022، والتي اشتملت على الجانبين المروري والأمني، وذلك حرصاً منها على المساهمة وتوفير البيئة والحماية الأمنية المناسبة داخل قاعات الامتحان وفي محيطها؛ لتمكين الطلبة من تقديم امتحاناتهم بسهولة ويسر ودون وجود أية مشاكل أو معيقات.

وأكَّدت المديرية بأن الخطة ستُنفذ من خلال مديريات الشرطة والوحدات الشرطية المعنية ، لتوفير مظلة أمنية خلال مراحل وأيام العملية الامتحانية؛للحيلولة دون وقوع ما يعكر صفو العملية الامتحانية.

وبيَّنت انه تم تخصيص عدد كافٍ من رجال الأمن لتأمين الحماية اللازمة لنقل الأسئلة والحفاظ عليها قبل وبعد انتهاء الامتحانات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :