facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الكنيست يحل نفسه نهائيًا ويحدد موعدا للانتخابات


30-06-2022 11:45 AM

عمون - توافقت الكتل الحزبية الإسرائيلية اليوم الخميس، على تحديد موعد الانتخابات القادمة وهو الأول من تشرين الثاني/نوفمبر، بعد أن تم التصويت على حل الكنيست بالقراءة النهائية.

وذكرت صحيفة "كلكليست" العبرية أن الكنيست حسمت موقفها وحددت الأول من تشرين الثاني/نوفمبر ،موعداً لانتخابات الكنيست الـ25، حيث سيُصار اليوم إلى حل الكنيست بالقراءة النهائية.

بينما أيد قرار حل الكنيست 92 عضوًا دون معارضين.

في حين، من المتوقع تولي وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لبيد مهام منصبه اليوم رئيساً للوزراء وذلك خلفاً لرئيس الوزراء الحالي نفتالي بينيت الذي قرر اعتزال الحياة السياسية لفترة من الوقت.

ومن المتوقع إجراء مراسم تعيينه لبيد رئيساً للوزراء بعد منتصف هذه الليلة.

وتعتبر جولة الانتخابات القادمة هي الخامسة خلال فترة اقل من 4 سنوات في ظل تشرذم الأحزاب الإسرائيلية وحصول غالبيتها على أقل من 10 مقاعد.

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :