facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بشكل مفاجئ .. إيلون ماسك يتوقف عن التغريد!


30-06-2022 12:32 PM

عمون - يعد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla وSpaceX والمالك المستقبلي المحتمل لتويتر غائب بشكل ملحوظ عن المنصة منذ 21 حزيران، حيث كان يغرد مرة واحدة على الأقل كل يوم منذ تاريخ 1 ايار، وما حدث هو صمت غامض بالنسبة إلى أكثر مستخدمي تويتر ظهورًا، والذي تصدرت تغريداته عناوين الأخبار شبه اليومية منذ أن عرض في نيسان شراء الشركة مباشرة.

ووفقا لما ذكره موقع "business insider"، فإنه على الرغم من أن محاولته البالغة 44 مليار دولار لشراء تويتر قد تقدمت بسلاسة، إلا أنه اقترب خطوة أخرى الأسبوع الماضي عندما أيد مجلس إدارة عملاق وسائل التواصل الاجتماعي عرض الاستحواذ.

لكن منذ ذلك الحين، ظل صامتا، مما جعل المراقبين والمعجبين يتساءلون عن المكان الذي ذهب إليه، حتى عندما وصل إلى معلم جديد على تويتر وهو 100 مليون متابع.

وكان ماسك قد أخذ فترات راحة من تويتر من قبل، ففي حزيران 2020 بعد وقت قصير من ولادة ابنه، أعلن ماسك أنه سيكون "بعيدًا عن تويتر لبعض الوقت"، ليعود بعد أربعة أيام فقط، كما أنه في عام 2019، توقف عن التغريد لمدة ثلاثة أيام.

وربما يكون ماسك، الذي تبلغ قيمته 223 مليار دولار، يبحر على متن يخت أو يتسكع على الشاطئ في مكان ما للاحتفال بعيد ميلاده الـ 51.

لكن قد يكون هذا غير صحيح، حيث إن ماسك مشهور بالرهاب من الإجازة، ففي عام 2000 عندما كان الرئيس التنفيذي لشركة PayPal، استغنى عنه مجلس الإدارة بينما كان في طريقه إلى أستراليا لقضاء إجازة.

كما أنه بعد فترة وجيزة، في إجازة أخرى إلى البرازيل وجنوب إفريقيا، أصيب ماسك بما قال إنه حالة ملاريا "شبه مميتة"، ومرة أخرى، انفجر أحد صواريخه خلال أسبوع إجازته.

ومنذ ذلك الحين قال إن "الإجازات ستقتلك" وادعى في عام 2015 أنه أخذ إجازتين فقط منذ تأسيس شركته SpaceX في عام 2002.

"لبنان"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :