facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفايز: إعادة جميع المتضررين من قضايا الجلوة في الكرك إلى منازلهم


30-06-2022 01:14 PM

عمون - روان المجالي - أكد محافظ الكرك محمد الفايز أنه وبناء على توجيهات وزير الداخلية مازن الفراية تم اعادة جميع المتضررين من قضايا الجلوة في المحافظة إلى منازلهم، تطبيقا لبنود وثيقة ضبط الجلوة العشائرية.

وقال الفايز لـ عمون، إنه تم إعادة 547 شخصا إلى اماكن سكنهم، باستثناء بعض الاشخاص الذين يرغبون بالبقاء في الاماكن التي تم اجلائهم اليها سابقا بناء على رغبتهم الشخصية.

وشدد على أن العمل التشاركي خلال الفترة الماضية ومنذ اطلاق وثيقة ضبط الجلوة، مع الاجهزة الامنية ووجهاء العشائر والشيوخ في المحافظة ساهم بحل القضايا كافة.

وأشاد الفايز، بجهود الاجهزة الامنية لتعزيز السلم المجتمعي في المحافظة وتعاون المواطنين لتطبيق الوثيقة في الكرك، مشيدا بتسامح وتعاون وكرم اهل المجني عليه في قضايا الجلوة وجهود شيوخ العشائر والوجهاء في الكرك والذي يعكس القيم والعادات الأردنية الحميدة القائمة على التسامح والكرم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :