facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخدمة المدنية يطلق مشاريع لتطوير الأداء المؤسسي


30-06-2022 04:02 PM

عمون - أطلق ديوان الخدمة المدنية، عددا من المشاريع التطويرية التي يعكف على تنفيذها ضمن حزمة من المشاريع الممولة من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.

وقال الديوان في بيان اليوم الخميس، إن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر التقى بفريق الخبراء القائمين على تنفيذ المشاريع من وحدة تطوير الأداء المؤسسي والوكالة الأميركية، حيث اطلع على التصميم المبدئي للنظام الإلكتروني لربط الأداء الفردي بالمؤسسي وفق المنجية الجديدة لإدارة الأداء التي أقرها الديوان ضمن المرحلة الأولى من مشروع ربط الأداء الفردي بالمؤسسي.

وشدد الناصر بحسب البيان، على ضرورة السير بالمشروع وفق رؤى واضحة تضمن توفر الموضوعية في عملية إدارة وتقييم الأداء، وبما يتوافق مع توجهات لجنة تطوير القطاع العام التي تتبنى هذا النهج ضمن توصياتها، مستعرضا مراحل العمل بمشروع التقييم الكمي والموضوعي للوظائف، الممول أيضا من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :