facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة


30-06-2022 04:04 PM

عمون - بدأ، اليوم الخميس، تفويج الحجاج الأردنيين من منطقة ميقات أهل الشام "أبيار علي" في المدينة المنورة إلى مكة المكرمة، بحضور وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية للديار المقدسة الدكتور محمد الخلايلة.

وقال الخلايلة، للصحفيين المرافقين لبعثة الحج الأردنية، إن التفويج بدأ منذ ساعات الصباح ويستمر حتى عصر اليوم، مؤكداً أن الخدمات التي تنتظر الحجاج في مكة المكرمة ستنال رضاهم.

وأضاف أن جميع الحجاج الأردنيين بخير ولم تسجل أي حوادث تذكر، مشيراً إلى أنه سيجري الانتهاء من تفويج الحجاج القادمين بشكل نهائي غداً الجمعة، وذلك لغايات تسهيل عملية تسكينهم في فنادق مكة المكرمة، خاصة وأن عملية التفويج تتم بكل يسر وسهولة.

وأشار الخلايلة إلى أنه جرى العمل على إرسال البعثة الإدارية لمكة المكرمة لاستلام الفنادق والتأكد من جاهزيتها مسبقاً لاستقبال الحجاج فور وصولهم، مبيناً أن الوزارة على أتم الاستعداد لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن.

وشارك في عملية التفويج رئيس وأعضاء البعثة الاعلامية الأردنية، حيث أشادوا بالترتيبات المتعلقة بالحجاج الأردنيين منذ وصولهم قبل أيام للمدينة المنورة والخدمات الفندقية والطعام، وقرب مساكنهم من الحرم النبوي الشريف، إضافة إلى تجاوب البعثة الإدارية مع الملاحظات كافة التي ترد إليها من الحجاج والإعلاميين.

بدوره، قال رئيس البعثة الإعلامية، الزميل جميل البرماوي، إن وزارة الأوقاف ودائرة الحج والعمرة أعدت خطة محكمة لتسكين الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لغاية الآن، متمنيا أن تسير الأمور في مكة المكرمة ومشاعر الحرام بعرفات ومنى بالمستوى ذاته من التنظيم والمتابعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :