facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ولي العهد يزور مديرية الدفاع المدني ويطلع على جاهزيتها


30-06-2022 05:56 PM

عمون - زار نائب جلالة الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الخميس، مديرية الدفاع المدني، واطلع على مستوى جاهزيتها في التعامل مع مختلف الحوادث.

وأثنى سموه على سرعة الاستجابة والأداء المتميز لمنتسبي الدفاع المدني في التعامل مع حادثة تسرب الغاز التي حصلت بالعقبة، مما ساهم في تقليل الضرر الناتج عنها.

وترحم سمو ولي العهد على أرواح "شهداء الواجب" بالعقبة، وعلى روح الشهيد الرقيب عدي الخرابشة، الذي انتقل إلى رحمة الله، أثناء قيامه بعملية إنقاذ لشخصين في عمان يوم أمس الأربعاء.

وأكد سموه أهمية مواصلة العمل ومراكمة الخبرات والاستعداد الكامل للتعامل مع الحوادث.

واستمع سموه، بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، إلى إيجاز قدمه مدير الدفاع المدني العميد حاتم يعقوب، عن الخطط والإجراءات المتخذة للحفاظ على مستوى الأداء والتنسيق، لضمان فاعلية الاستجابة للحوادث الاعتيادية أو الطارئة.

وأكد اللواء الحواتمة أن مديرية الأمن العام ماضية في عملية تطوير أداء منتسبيها، بما يعزز مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وتفقد سمو ولي العهد، خلال الزيارة، فريق المواد الخطرة، الذي كان المستجيب الأول لحادثة العقبة، إذ اطلع على الآليات والمعدات المتطورة والحديثة المستخدمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :