facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأسهم اليابانية تتراجع والين يسجّل أدنى مستوياته في 24 عاما


30-06-2022 06:13 PM

عمون - تراجعت الأسهم اليابانية، اليوم الخميس، أكثر من 1.5 بالمئة بعد أن أظهرت بيانات أن الإنتاج الصناعي الشهري سجل أكبر انخفاض له منذ عامين، كما تراجع الين إلى أدنى مستوياته في 24 عاما، مما أجج المخاوف من حدوث تباطؤ اقتصادي.

وانخفض مؤشر نيكي الياباني بوتيرة ثابتة على مدار اليوم، وهبط 54ر1 بالمئة بنهاية التداول، كما تراجع المؤشر توبكس الأوسع نطاقاً 20ر1 بالمئة خلال اليوم.

وانتعش الين الياباني قليلاً ليجري تداوله عند 17ر136 مقابل الدولار، بعد أن سجل أدنى مستوياته في 24 عاما، متجاوزاً حاجز 137، وفق ما أوردته شبكة (سي ان بي سي) الاقتصادية.

وفي وقت سابق من اليوم، أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية، بيانات أظهرت انخفاض الإنتاج الصناعي 2ر7 بالمئة في أيار الماضي، وهو ثاني انخفاض شهري على التوالي وأكبر انخفاض شهري منذ عامين.

وتأثر صانعو السيارات والمصدرون الآخرون بنقص قطع الغيار والتعقيدات الناجمة عن عمليات الإغلاق المرتبطة بجائحة كوفيد-19 في الصين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :