facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة


30-06-2022 08:21 PM

عمون - أعلن رئيس بعثة الحجاج الأردنيين في المدينة المنورة يوسف القضاة، تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة حتى السادسة من مساء الخميس.

وأشار القضاة عبر "المملكة"، إلى استمرار عملية التفويج بدون مواجهة أي مشكلة.

ووصلت 10 حافلات تضم حوالي 370 حاجا إلى المدينة المنورة، على أن يكون تفويجهم إلى مكة المكرمة ابتداءً من العاشرة من صباح الجمعة.

وبشأن الرعاية الصحية للحجاج، تحدث القضاة عن نقل الأدوية من الأردن إلى المدينة المنورة جوا للحفاظ على جودة الدواء، كما أن البعثة الطبية تضم "جميع التخصصات التي يمكن ان يحتاجها الحاج"، مثل أطباء الأسنان وصيادلة وممرضين وأطباء من مختلف التخصصات.

وتقسم البعثة الطبية إلى عيادتين في المدينة المنورة وفي مكة المكرمة، وهي على أهبة الاستعداد لاستقبال الحجاج في الحالات التي تحتاج لمراجعة العيادات الطبية، بحسب القضاة.

وزير الـوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية للديار المقدسة محمد الخلايلة، أوضح، أن عملية التفويج بدأت منذ ساعات الصباح وتستمر حتى عصر الخميس.

وأشار الخلايلة إلى أن الانتهاء من تفويج الحجاج القادمين بشكل نهائي سيكون الجمعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :