facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو عمارة: خسارتنا من الفيصلي جاءت في وقت مناسب


30-06-2022 11:39 PM

عمون - أكد منذر أبو عمارة نجم الوحدات أن استعادة فريقه لنغمة الفوز وتحسين الصورة، جاء بعد الخسارة أمام الفيصلي في قمة دوري المحترفين الأردني.

واستعاد الوحدات نغمة الفوز اليوم الخميس بفوزه على الصريح (2-0)، وذلك بعد الخسارة أمام الفيصلي (0-1) حيث ظهر الفريق بأداء مترهل.

وقال أبو عمارة في تصريحات لقناة الأردن الرياضية: "خسارة الفيصلي كانت بمثابة "القرصة" للفريق، وجاءت بالوقت المناسب".

وتابع أبو عمارة: "الدوري لا يزال طويلا، والفوز والخسارة والتعادل أمور محتملة بكرة القدم، لكن علينا أن نبحث عن التعويض، ونواصل الانتصارات".

وختم أبو عمارة حديثه: "قدمنا مباراة جيدة المستوى، وفريق الصريح رغم الخسارة إلا أنه قدم كذلك مباراة كبيرة ويمتلك لاعبين مميزين رغم أنهم في بداية المشوار".

وتقدم الوحدات بفوزه على الصريح للمركز الثالث في بطولة الدوري برصيد "14" نقطة ويمتلك مباراتين مؤجلتين أمام مغير السرحان وشباب العقبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :