facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





دراسة: آلاف الوفيات في ألمانيا بسبب ارتفاع درجة الحرارة


01-07-2022 10:52 AM

عمون - أظهرت دراسة جديدة نشرت الجمعة أن درجات الحرارة المرتفعة خلال الصيف في ألمانيا تسببت في آلاف الوفيات المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة من 2018 إلى 2020.

وكتب باحثون من معهد روبرت كوخ ووكالة البيئة الألمانية وخدمات الطقس الألمانية في تقرير نشر في المجلة الطبية الألمانية "جورنال دوتشيز ارتستبلات" أن هذا يمثل المرة الأولى التي يتم فيها تسجيل معدل وفيات مرتفع بشكل ملحوظ بسبب الحرارة على مدار ثلاث سنوات متتالية منذ أن بدأت هذه الدراسات في عام 1992.

وشهد عام 2018 ثاني أكثر فصول الصيف حرارة في ألمانيا منذ بدء التسجيلات، وفترات حرارة طويلة بشكل غير معتاد ومتوسط ​​درجات حرارة أسبوعي مرتفع بشكل لافت للنظر.

وهناك تقديرات بوفاة حوالي 8700 شخص بسبب الحرارة في عام 2018، والتي لاحظ الباحثون أنها كانت بحجم مماثل تقريبا للسنوات الحارة التاريخية في 1994 و2003، واللتان شهدتا تسجيل حوالي 10 آلاف حالة وفاة في كل منهما بسبب الحرارة.

وفي عام 2019، قدر الباحثون حدوث 6900 حالة وفاة مرتبطة بالحرارة، مقارنة بـ 3700 في عام 2020. وفي عام 2021لم يكن هناك معدل وفيات مرتفع بشكل ملحوظ بسبب ارتفاع الحرارة.

(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :