facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ذوي شهداء الواجب بحادثة العقبة


01-07-2022 04:48 PM

عمون - نقل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي تعازي جلالة الملك عبدالله الثاني إلى ذوي شهداء الواجب، ممن قضوا في حادثة تسرب الغاز في العقبة.

وأعرب العيسوي، خلال زيارته إلى بيوت العزاء، عن تعازي ومواساة جلالة الملك لذوي المرحومين في مصابهم الكبير الذي أفجع كل الأردنيين.

وقال العيسوي إنه تنفيذا للتوجيهات الملكية، فإن الديوان الملكي الهاشمي على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة للتخفيف عن أسرهم وذويهم في ظل الظروف الصعبة التي ألمت بهم.

ففي محافظة الطفيلة، نقل العيسوي تعازي جلالة الملك إلى ذوي المرحوم علاء القرارعة، وفي محافظة العقبة إلى ذوي المرحومين عمرو الرياطي وضيف الله وراشد أبومعيتق وسفيان عوجان وإياد كتكت، وفي محافظة العاصمة إلى ذوي المرحوم بلال العريني وفي محافظة إربد إلى ذوي المرحوم يوسف الجداية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :