facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الكسبي يشارك بفعاليات اختتام الدورة الحادية عشر للمنتدى الحضري العالمي


01-07-2022 07:57 PM

عمون - شارك رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للإسكان، وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس يحيى الكسبي، امس الخميس، بفعاليات اختتام الدورة الحادية عشر للمنتدى الحضري العالمي الذي عقد في بولندا.

وأعرب الكسبي عن شكره لوزيرة التنمية المحلية والبنية الأساسية البولندية لنجاح بلادها باستضافة فعاليات المنتدى العالمي الذي شارك فيه الخبراء والمعنيين بالتنمية الحضرية من مختلف انحاء العالم.

وعقد الكسبي على هامش المنتدى مباحثات مع عدد من وزراء الدول المشاركة، جرى خلالها بحث افاق التعاون وتبادل الخبرات والعديد من القضايا بما يتعلق بالتنمية الحضرية.

يشار إلى أن الوزير الكسبي القى خلال المنتدى كلمة الأردن خلال مشاركته بالمنتدى الذي جاء بناء على دعوة من برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، وشارك في أكثر من 47 وزيرا معنيا بالتنمية الحضرية والإسكان، إذ جرى خلال المنتدى مناقشة العلاقة بين التخطيط العمراني والتنمية الوطنية، والموازنة بين المدن الجديدة والقائمة، وعدم المساواة المناطقية وعملية التنمية الوطنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :