facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصفدي يؤكد لميقاتي دعم الأردن للبنان


01-07-2022 09:35 PM

عمون - التقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، مساء الجمعة، رئيس مجلس الوزراء في الجمهورية اللبنانية الشقيقة نجيب ميقاتي في اجتماعٍ بحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين وعديد قضايا إقليمية ذات اهتمام مشترك.

وأكّد الصفدي، خلال اللقاء الذي تمّ عشية الاجتماع التشاوري لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية، وقوف المملكة الكامل إلى جانب لبنان وشعبه الشقيق ودعمه الجهود المُستهدفة مساعدته على تجاوز التحديات التي يواجهها.

وشدّد الصفدي على أن حماية لبنان واستقراره أولويةٌ وضرورة لأمن المنطقة واستقرارها.

وثمّن ميقاتي الجهود التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني لإسناد لبنان، ومواقف الأردن التاريخية في دعم لبنان واستقراره. وأكّد عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

وأقام ميقاتي مأدبة عشاء رسمية لوزراء الخارجية العرب المشاركين في الاجتماع التشاوري بحضور عددٍ من رؤساء الوزراء السابقين، ووزير الخارجية اللبناني الدكتور عبدالله بو حبيب، والوزراء وعدد من أعضاء مجلس النواب ومسؤولين لبنانيين.

ويبدأ وزراء الخارجية العرب اجتماعهم التشاوري غداً لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وسبل مواجهة التحديات المشتركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :