facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





خسارة منتخب السلة أمام لبنان بتصفيات كأس العالم


01-07-2022 11:30 PM

عمون - تعرض المنتخب الوطني لكرة السلة للخسارة أمام المنتخب اللبناني بنتيجة ٧٠-٨٩ ، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، مساء اليوم الجمعة في مجمع نهاد نوفل بلبنان، وذلك ضمن النافذة الثالثة والأخيرة بالدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٣.

وأنهى المنتخب الوطني الربع الأول لصالحه متقدماً بفارق ٦ نقاط (٢١-١٦) قبل أن يتراجع أداء المنتخب الوطني بشكل ملحوظ في الربع الثاني ويحسمه المنتخب اللبناني لصالحه (٣١-٧).

وانتهى الربع الثالث لصالح المنتخب الوطني بفارق نقطة واحدة (١٨-١٧) قبل أن يتفوق المنتخب اللبناني مجدداً في الربع الأخير ويحسمه لصالحه بنتيجة ٢٦-٢٤.

وعلى ضوء هذه النتيجة، تراجع المنتخب الوطني إلى المرتبة الثالثة في المجموعة الثالثة برصيد ٨ نقاط من ٣ انتصارات وخسارتين ومتأخراً بفارق النقاط المسجلة عن المنتخب السعودي، فيما صعد المنتخب اللبناني إلى المركز الأول برصيد ٩ نقاط من ٤ انتصارات وخسارة وحيدة، وفي المركز الأخير يتواجد المنتخب الإندونيسي بـ ٥ نقاط من ٥ هزائم.

وكان المنتخب الوطني قد حسم تأهله إلى الدور الثاني والحاسم من تصفيات التأهل إلى كأس العالم ٢٠٢٣ من الجولة الماضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :