facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عون: الحكومة اللبنانية ملتزمة بتعزيز التعاون مع الخليج


02-07-2022 11:23 AM

عمون - أكد الرئيس اللبناني، ميشال عون، أن "الحكومة ملتزمة باتخاذ إجراءات لتعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي".

واستقبل الرئيس عون، صباح اليوم السبت، في قصر بعبدا بالعاصمة بيروت، وزير خارجية دولة الكويت ناصر المحمد الصباح، قبيل الاجتماع الموسع لوزراء الخارجية العرب مع عون في القصر الجمهوري.

وخلال اللقاء، أكد الصباح "متانة العلاقة بين لبنان والكويت"، وسلم الرئيس اللبناني دعوة من أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، لزيارة الدولة في الفترة المقبلة، ورسالة من ولي العهد الكويتي، مشعل الأحمد الجابر الصباح، شددت على "العلاقة الثابتة والتعاون القائم بين البلدين".

من جهته، أعرب عون عن شكره للكويت على وقوفها إلى جانب لبنان، خصوصا في موضوع انفجار مرفأ بيروت في أغسطس 2020، مضيفا: "لبنان متعلق بعلاقاته الأخوية مع الأشقاء العرب، لاسيما دول مجلس التعاون الخليجي".

وتابع عون: "اللبنانيون يستبشرون خيرا دائما من عودة العرب إلى لبنان، والحكومة ملتزمة اتخاذ إجراءات تعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي".

"لبنان 24"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :