facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





للمرة الثالثة .. السعودية تستضيف مباراة كأس السوبر الإيطالي


02-07-2022 11:54 AM

عمون - أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم الجمعة إقامة مباراة السوبر المحلي بين ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي، وإنتر بطل كأس إيطاليا بالعاصمة السعودية الرياض مطلع العام المقبل.

وبعد إقامة آخر نسختين في إيطاليا، تعود كأس السوبر الإيطالي للسعودية للمرة الثالثة، حيث استضافت المملكة هذه البطولة، مرتين من قبل.

ويعود تاريخ المرة الأولى التي احتضن فيها البلد العربي هذه المباراة إلى 2018، وكانت بمدينة جدة، حيث فاز يوفنتوس على ميلان 1-0.

وفي 2019، عادت السعودية لتكون مقر البطولة التي أقيمت في ذلك العام بالرياض على ملعب "مرسول بارك"، وانتهت بفوز لاتسيو 3-1 على يوفنتوس.

ويعتبر نادي يوفنتوس هو أكثر المتوجين بلقب كأس السوبر الإيطالي، بواقع 9 ألقاب يليه ميلان بـ7 ألقاب، ثم إنتر (6 ألقاب)، ولاتسيو (5 ألقاب).

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :