facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أول تعليق لكلوب بعد تجديد عقد صلاح مع ليفربول


02-07-2022 11:56 AM

عمون - اعتبر يورغن كلوب مدرب ليفربول، أن أفضل سنوات اللاعب محمد صلاح "لم تأت بعد"، وذلك في أول تعليق للمدرب الألماني على إعلان ليفربول توقيع "عقد طويل الأمد" مع النجم المصري.

واعتبر كلوب أن تجديد عقد صلاح هو "أفضل قرار للنادي واللاعب على حد سواء"، قائلا: "أنا مسرور حقا، سعيد جدا. إنه أفضل قرار لنا وأفضل قرار له. أعتقد أنه ينتمي إلينا. هذا هو ناديه الآن".

وأضاف كلوب في تصريحات لموقع ليفربول: "هذه هدية خاصة لمشجعينا للاستمتاع أكثر بعطلة نهاية الأسبوع، أنا متأكد من أنه ستكون هناك بعض الاحتفالات بهذه الأخبار الليلة".

وتابع: "بالطبع لقد استغرق الأمر (تمديد عقد صلاح) بعض الوقت، ولكن هذا جيد تماما وأفضل الأشياء تستحق الانتظار دائما على أي حال".

وأكد كلوب أن صلاح "أحد أفضل اللاعبين في العالم"، مشدد على أنه ليس لديه أي شك في أن أفضل سنوات صلاح لم تأت بعد، مضيفا أن "المواسم الخمسة الأولى (لصلاح) هنا كانت أسطورية".

"liverpoolfc.com"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :