facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الشباب يشارك في حفل تدشين جمعية "شقيلة الخيرية"


02-07-2022 03:49 PM

عمون - شارك وزير الشباب "محمد سلامة" النابلسي في حفل تدشين جمعية "شقيلة الخيرية" تحت عنوان "العنف الرياضي في الملاعب الاردنية" في فندق رويال عمان.

وأكد النابلسي في كلمة له خلال حفل التدشين، دعم الوزارة للجمعية الخيرية، وللجهات التي تعنى بالعمل الخيري كافة.

وعبر عن سعادته بمشاركته بافتتاح الندوة والتي أتت احتفاءً بتدشين الجمعية.

وقال إن العنف الرياضي والذي هو ليس بجديد في ملاعبنا وملاعب العالم، مشيرا إلى أن الوزارة معنية بالجانب المعني بالمنشآت الرياضية.

وشدد على ضرورة وضع آليات جديدة للتعامل مع شغب الملاعب المنبوذ سياسيا واجتماعيا، مبينا أنه تم وضع برامج لغايات تنفيذها بما يتعلق بالعنف في الملاعب.

ولفت إلى الدور المحوري والأساسي للعاملين في الإعلام بما يتعلق بالتوعية والتوجيه وذلك ضمن خطط، مشيرا إلى ضرورة العمل بشكل تشاركي مع الجميع للحد من العنف في الملاعب.

وختم الوزير متطلعا إلى نتائج المؤتمر بتشاركية وأن تنعكس على أرض الواقع بشكل إيجابي.

كما جرى خلال الندوة التي تحمل عنوان "العنف الرياضي في الملاعب الأردنية" مناقشة عدة محاور بما يتعلق بالرياضة.

من جهتها قالت رئيسة الجمعية امنة طبيشي إن جمعية شقيلة الخيرية تعنى بعدة محاور اهمها تطوير الحركة الرياضية وتمكين المرأة في شتى المجالات.

وجرى على هامش حفل الافتتاح ندوة بعنوان العنف الرياضي في الملاعب الاردني والتي كانت بحضور امين عام اللجنة الاولمبية الاردنية السيد ناصر المجالي ورئيس هيئة اجيال السلام الدكتور مهند عربيات و بحضور مديرية الأمن العام ممثلة بوحدة أمن الملاعب وممثلين عن الاندية الاردنية ونخبة من الاعلاميين الرياضيين الاردنيين.

يذكر أن حفل تدشين الجمعية بدعم من مدرسة جيمنازيا للرياضة والعلوم والفنون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :