facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد نيابي برئاسة الدغمي يختتم مشاركته في مؤتمر باكو


02-07-2022 05:08 PM

عمون - اختتم الوفد النيابي برئاسة رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي اليوم مشاركته في أعمال مؤتمر باكو للشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز الذي عقد اخيرا في العاصمة الأذربيجانية باكو.

وبحسب بيان صادر عن مجلس النواب اليوم، اكد الدغمي في كلمة القاها خلال اعمال المؤتمر الدور الأردني في حركة عدم الانحياز وكذلك موقف الأردن من القضايا العربية والإقليمية وعلى رأٍسها القضية الفلسطينية .

كما تبنى الأردن مقترحا عربيا يقضي بادراج القضية الفلسطينية كبند دائم على جدول اعمال شبكة البرلمانيين لحركة عدم الانحياز حيث سيتم مناقشة هذا البند في المؤتمر المقبل الذي تستضيفه مملكة البحرين العام المقبل.

وجرى خلال أعمال المؤتمر الذي عقد تحت عنوان «دعم دور البرلمانات الوطنية في تعزيز السلام العالمي والتنمية المستدامة» اعتماد إعلان باكو والنظام الأساسي المتعلق بأساليب عمل الشبكة.

كما تم انتخاب رئيس وثلاثة نواب رئيس للشبكة، والموافقة على الشعار والعلم الرسميين للشبكة المقبل.

ضم الوفد النيابي النواب، عدنان مشوقة، ومغير الهملان، ونواش القواقزة، وعمر الزيود، وخلدون الشويات، ورائد السميرات، وعبد الرحيم المعايعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :