facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سان جيرمان يمدد عقد نيمار حتى العام 2027


02-07-2022 07:59 PM

عمون - بعد تقارير كثيرة عن قرب رحيله، مدد نيمار عقده مع باريس سان جيرمان لموسمين إضافيين بشكل تلقائي، بناء على الاتفاق السابق بين إدارة الباريسي والنجم البرازيلي بعد تمديد عقده في 2021.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية وفقا لروسيا اليوم، فإن نيمار جدد في العام الماضي عقده مع باريس سان جيرمان حتى العام 2025، لكن العقد تضمن بندا يسمح بتمديده لموسمين إضافيين بشكل تلقائي بحلول الأول من يوليو 2022 وفق بعض الشروط، التي حددها نادي العاصمة الفرنسية ولم يتم الكشف عنها.

وذكرت "ماركا"، أن نيمار أصبح مرتبطا مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى العام 2027.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن محيط نيمار رحب واستحسن هذا لتمديد التلقائي لعقد النجم البرازيلي.

في المقابل، فإن هذا التمديد قد يكون محبطا لإدارة باريس سان جيرمان، التي كانت ترغب وفقا لتقارير إعلامية فرنسية وإسبانية، للتخلص من نيمار ومن راتبه الضخم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والحصول على مبلغ محترم من بيعه.

وسيسمح هذا التمديد التلقائي للنجم البرازيلي بالبقاء مع نادي العاصمة الفرنسية لفترة أطول، حيث سيحاول تحقيق البطولة التي جاء من أجلها وهي دوري أبطال أوروبا.

وكان نيمار وصل إلى باريس في صيف العام 2017، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم (222 مليون يورو)، وكانت إدارة الفريق الباريسي تصبو من خلال ضم النجم البرازيلي إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الذي ينقص سجل الفريق المتوج بجميع البطولات والألقاب المحلية الممكنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :