facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





والد بريتني سبيرز: مزاعم التنصت على غرفة نوم ابنتي "كاذبة"


02-07-2022 08:03 PM

عمون - قال والد المغنية الأمريكية بريتني سبيرز إن مزاعم قيامه بالتجسس على ابنته باستخدام أجهزة تسجيل سرية مخبأة في غرفة نومها خلال فترة الوصاية هي مزاعم "كاذبة"

وفي إعلان مكتوب، واصل جايمي سبيرز انكار أن يكون قد "قام أو سمح" بعملية تسجيل غير قانونية لابنته.

وكانت شيرين عبادي العميلة السابقة في مكتب التحقيقات الاتحادي قد اتهمت سبيرز سابقا بالقيام بـ"انتهاكات غير مقبولة" لخصوصية والحريات المدنية لابنته نجمة موسيقى البوب، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا).

وقد تردد أنه تم العثور على جهاز تسجيل مثبت بشريط لاصق خلف أثاث غرفة بريتني لكي لا يراه أحد وتم تزويده ببطارية إضافية لكي يستمر في التسجيل لفترات أطول.

وكان محامي نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز صعّد مطالبه بتعليق وصاية والدها عليها على وجه السرعة، قائلاً إنه "تجاوز حدوداً يصعُب تخيلها" بعدما ورد أنه تنصت على هاتفها وغرفة نومها.

وقال المحامي ماثيو روزنجارت في دعوى قضائية قُدمت قبل جلسة يوم الأربعاء، إن فيلماً وثائقياً صدر يوم الجمعة تضمن "مزاعم مقلقة للغاية تزيد من الحاجة لتعليق وصاية السيد سبيرز فوراً".

وفي فيلم (كونترولينج بريتني سبيرز) أو "السيطرة على بريتني سبيرز" الذي أنتجته صحيفة نيويورك تايمز، قال موظف سابق في شركة أمنية عيّنها جيمي سبيرز إنه كان يراقب مكالماتها الهاتفية ورسائلها النصية ومنها محادثات مع محاميها السابق، وقال الموظف إنه جهاز تنصت وُضع في غرفة نومها أيضاً.

ويتحكم جيمي سبيرز في شؤون ابنته منذ عام 2008 بعد انهيار حالتها النفسية، وتتيح الوصاية المفروضة على بريتني لوالدها الإشراف على شؤونها الشخصية والطبية والمالية.

وكثفت المغنية الشهيرة في يونيو/حزيران من جهودها لإنهاء الوصاية، وفي خطوة مفاجئة، قال جيمي سبيرز في سبتمبر/أيلول إنه يؤيد إنهاء الوصاية لكنه قال إنه لا توجد أسباب لتعليق وصايته في الوقت الحالي.

ومن المقرر أن تعقد محكمة لوس أنجليس العليا جلسة في القضية يوم الأربعاء، وكتب روزنجارت في دعوى يوم الاثنين: "يجب تعليق وصايته في 29 سبتمبر، ثم إنهائها على الفور".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :