facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طالبة في كلية الإعلام تفوز بمسابقة القراءة الحرة


02-07-2022 09:05 PM

عمون - حصلت الطالبة سارة عطري من كلية الإعلام بجامعة الزرقاء، السبت ٢-٧-٢٠٢٢، على المركز الأول في مسابقة القراءة الحرة ضمن جائزة الدكتور يعقوب ناصر الدين للقراءة الحرة والكتابة الابداعية في موسمها الأول، والتي نظمتها جامعة الشرق الأوسط.

وحضر حفل توزيع الجوائز رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري والدكتور عامر خالد من كلية الإعلام كمشرف على الطالبة.

وحصلت عطري على المركز الأول بعد منافساتها لأكثر من عشرين متسابق من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي عن سعادته بانجازات طلبة الجامعة في مختلف مشاركاتهم، فهم سفراء لجامعة الزرقاء التي تعتز بانجازاتهم وتميزهم.

وقال عميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري إن هذا الفوز يأتي في إطار إستراتيجية الكلية للمشاركة في المسابقات المختلفة والعمل نحو اكساب طلبة الكلية المهارات المهنية والفنية والتقنية اللازمة والمنسجمة مع متطلبات سوق العمل.

وأضاف أن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا الدعم المتواصل من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئاسة الجامعة، من خلال استقطاب أعضاء هيئة تدريس يمتلكون مهارات علمية ومهنية انعكست إيجابا على العملة التعليمية في الكلية، إضافة إلى توفير بيئة تعليمية محفزة تستهدف زيادة قدرة الطلبة على تحقيق انجازات إعلامية وصحفية وهم على مقاعد الدراسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :