facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رونالدو يكشف مستقبله مع مانشستر يونايتد


02-07-2022 09:23 PM

عمون - تطور جديد شهدته قصة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، قد يكون الأوضح حول مستقبل اللاعب مع "الشياطين الحمر".

وفي تقرير "صادم" من صحيفة "تايمز"، طلب رونالدو من إدارة مانشستر يونايتد الرحيل، وأبدى رغبة صريحة بالانتقال قبل بدء الموسم القادم.

وقالت الصحيفة إن رونالدو مستعد للانتقال، في حال "وصول عرض مناسب له".

وزادت الأنباء حول انتقال رونالدو الشهر الماضي، وانتشرت تقارير من إيطاليا تؤكد مفاوضات لوكيل أعماله مع ناديي إنتر ميلانو وروما الإيطاليين.

كما سبق أن ربطت الأخبار رونالدو ببايرن ميونيخ، قبل أن تنفي إدارة الأخير رغبتها بالتعاقد معه.

كما أشارت تقارير سابقة من "ذا أثليتك" إلى أن وكيل أعماله تفاوض مع مالك نادي تشلسي الجديد، الأميركي تود بويلي، لمناقشة فكرة الانتقال إلى "البلوز".

وحتى الآن، هذه الأندية الأربعة هي التي ارتبط بهم اسم رونالدو، لكن مع التقرير الجديد حول رغبته الصريحة بالرحيل، قد تدخل أندية أخرى على الخط.

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :