facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المجلس القضائي: نتائج لجنة التَّحقيق في قضية العقبة منتصف الاسبوع الحالي


03-07-2022 08:16 AM

عمون - قال المجلس القضائي، الأحد، إن النِّيابة العامة تمكنت من وضع يدها على تفاصيل حادثة سقوط خزان غاز في ميناء العقبة وأدلتها.

وأضاف أن النيابة العامة استمعت الى 127 شخصا في حادثة سقوط خزَّان غاز الكلورين بمدينة العقبة، وتستمع لإفادات 120 شخصًا من مصابي حادثة تسرّب الغاز و7 من ذوي المتوفين.

وقال الأمين العام للمجلس القضائي القاضي وليد كناكرية، إن النيابة العامة أجرت الكشف الحسي على موقع حادثة العقبة وانتخبت لجنة فنية من ذوي الخبرة والاختصاص للوصول لحقيقة ما جرى.

وأضاف أن "إجراءات التحقيق ومخرجاتها بقضية غاز العقبة في مراحلها الأخيرة"، موضحا أن نتائج عمل لجنة التَّحقيق في القضية ستقدم تقريرها منتصف الاسبوع الحالي.

وبين المجلس أن لجنة فنية تتحقق من طبيعة عمل المعدات والرافعات المستخدمة وأسلاك التحميل وقوة تحملها للأوزان والاحجام الثقيلة في قضية غاز العقبة.

وأشار المجلس القضائي إلى أن النِّيابة العامة تواصل إجراءات الاستدلال والتحقيق في قضية سقوط خزان غاز الكلورين.

"بترا"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :