facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«#ضحية_مش_مجرم» .. وسم عن قاتل نيرة أشرف يشعل غضب المصريين


04-07-2022 03:11 PM

عمون - أثار وسم «#ضحية_مش_مجرم» انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" غضب المصريين بعد أسبوعين من وقوع الجريمة التي هزت مدينة المنصورة بذبح الطالبة نيرة أشرف على يد محمد عادل أمام بوابة الجامعة، 20 يونيو الماضي.

وانتشر هاشتاج «#محمد_عادل_ضحية_مش_مجرم» على منصات التواصل دفاعاً عن قاتل الشابة، معتبرين أنه «تأذى نفسيا بسببها وأنها استغلته»، مطالبين بوقف حكم الإعدام بحقه، وهو ما أثار غضب مستخدمي موقع «تويتر»، رافضين الدفاع عن «السفاح»، وكذلك التشهير بالطالبة «نيرة». وفقاً لصحيفة "المصري اليوم".

وكانت محكمة جنايات المنصورة قضت يوم 28 يونيو الماضي بإعدام محمد عادل، وأمرت بإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة القتل العمد.

وبعد صدور الحكم فوجئت أسرة نيرة قبل أيام بمجهولين يرسلون رسائل على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل يعرضون عليهم ملايين الجنيهات كديّة مقابل العفو عن القاتل.

وقالت هدير، شقيقة نيرة، إنها فوجئت بحساب على «فيسبوك» يرسل رسائل تحتوي على عرض مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه قابل للزيادة إلى 6 أو 7 ملايين جنيه كديّة مقابل العفو عن محمد عادل.

وقامت بنشر الرسائل عبر صفحتها الشخصية، حيث احتوت تلك الرسائل على عدد من العبارات التي تبرر دفع الديّة، وأن الأسرة يمكنها بهذا المبلغ شراء شقة في القاهرة والانتقال للإقامة فيها بعيدًا عن مدينة المحلة مسقط رأسهم، فيما أعلنت الأسرة رفضها لهذا العرض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :