facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بلدية المفرق تحدد أماكن بيع وذبح الأضاحي


04-07-2022 11:42 PM

عمون - حددت بلدية المفرق الكبرى أماكن بيع وذبح الأضاحي في مختلف مناطق البلدية، للالتزام بها خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت البلدية في بيان، الاثنين، أن تحديد مناطق بيع وذبح الأضاحي يأتي للحفاظ على الصورة الجمالية للمدينة والسلامة العامة.

وأضافت أن الأماكن التي تم تحديدها تشمل المسلخ البلدي وزرائب الأغنام والساحة المجاورة للملعب البلدي من الجهة الجنوبية والساحة المقابلة لمدرسة أبو بكر الصديق مقابل سكة الحديد بجانب مقبرة الفدين والساحة المجاورة للمقبرة الإسلامية الجنوبية، مشيرة إلى أنه تم تحديد مساحة الزرائب المحددة لهذه الغاية بحوالي 25 مترا مربعا.

ودعت البلدية المواطنين إلى ضرورة الالتزام بهذه الأماكن والتقيد بالتعليمات الصادرة للحفاظ على السلامة العامة والمنظر الجمالي للمدينة.

وفي ذات السياق، أعلنت البلدية عن إغلاق المسلخ البلدي حتى مساء يوم الثلاثاء المقبل لغايات استكمال أعمال الصيانة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :