facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على مُطلق عيارات نارية من مركبته على طريق المطار


05-07-2022 01:02 PM

عمون - ألقت قوة من البحث الجنائي اليوم القبض على شخص أطلق عيارات نارية من مركبته في الهواء أثناء مسيره بها على طريق المطار في وقت سابق امس .

وكان فريق تحقيق من البحث الجنائي تولى القضية بعد رصد منشور قامت سيدة بنشره عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي، وشكوى تقدمت بها للمركز الامني المختص حول قيام شخص باطلاق عيارات نارية في الهواء من مركبته أثناء مسيرها بمركبتها على الطريق .

وأضاف الناطق الاعلامي أن فريقا تحقيقياً من البحث الجنائي باشر التحقيق وتم التواصل مع السيدة، وجمع المعلومات، وجرى مسح شامل للطريق والمنطقة التي سارت بها المركبة إلى أن تم تحديدها والشخص الذي كان بداخلها .

وبيَّن الناطق الاعلامي انه تمت متابعة هذا الشخص الذي توارى عن الانظار وتم تحديد مكان وجوده صباح اليوم في منطقة البحر الميت، وأُلقي القبض عليه وضُبط بحوزته السلاح الناري الذي استخدمه، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية الرادعة بحقه.

وتؤكد مديرية الأمن العام على أهمية التبليغ عن السلوكيات الخاطئة كافة والتي تهدد سلامة المواطنين، لافتة الى أنها تعول على تعاون المواطنين لمنع مثل هذه الممارسات، وأنها تتابع كل ما يردها من بلاغات لحين ضبط المخالفين وإنفاذ القانون بحقهم بحزم ودون تهاون أو تقصير .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :