facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السلط تنعى الزعيم .. والوطن يقبل التعازي


د. حازم قشوع
05-07-2022 07:53 PM

لم يكن معالي مروان الحمود رجل سياسي بل كان رحمه الله عنوانا للسياسية وكان صاحب كلمة مقرونة بموقف كما كان رحمه الله صاحب عبارة عميقة بالدلالة.

واذ لم يعهد عن الشيخ ابو العبد شغف التنظير لكنه كان دائما صاحب نظرة موزونة ومرجعية راشدة ورأي سديد حتى اخذت تشكل شخصيته كاريزما خاصة تحمل عنوانا فريدا في الحياة العامة وذلك لطيب منبعها وصدق ثقافتها واصالة مكنونها فكما كانت السلط جزءا منه كانت الاردن وفلسطين والأمة فلقد كان رحمه الله يحمل السلط في قلبه والاردن في عينه والقدس في وجدانه والعروبة في عقله.

واذ نترحم على فقيد الوطن معالي ابو العبد الوجيه والشيخ والبرلماني والقائد الاجتماعي لندعوا الله سبحانه وتعالى ان يتغمده بواسع رحمته ان يسكنه فسيح جناته..

إنا لله وإنا اليه راجعون..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :