facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العمل: لا حديث الآن عن رفع الحد الأدنى للأجور


05-07-2022 08:58 PM

عمون - قال وزير العمل نايف استيتية، الثلاثاء، إنه لا حديث الآن عن رفع الحد الأدنى للأجور.

وأضاف استيتية، خلال استضافته على برنامج صوت المملكة الذي يذاع على شاشة المملكة ويقدمه الزميل عامر الرجوب، أن قرار رفع الحد الأدنى للأجور يصدر عن اللجنة الثلاثية التي تضم وزارة العمل واتحاد النقابات العمالية وممثلين عن أصحاب العمل.

وأوضح أن المملكة لم تنهِ بعد مرحلة التعافي من الجائحة حتى دخلت في الأزمة الجديدة وهي الأزمة الأوكرانية الروسية مع التأكيد على أنها خلقت تحديات جديدة على القطاعات الاقتصادية المختلفة، لافتا إلى أن "الوزارة تريد دعم القطاعات وتجذب الاستثمارات"

وأشار إلى أنه جرى إحلال العمالة الأردنية مكان العمالة الوافدة في قطاع الطاقة "وسيتم ذلك أيضا في المقاولات والزراعة إذا استطعنا إدخال الماكينات إليها".

وقال، "الأردني اليوم جاهز للعمل في القطاعات كافة، ولديه الإخلاص والإصرار في العمل، ولكن يتوجب تمكينه لخلق الديمومة في العمل".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :